كيفية تقديم شكوى؟
قم بتغليف البضائع جيدًا حتى تتحمل الطرود النقل والمناولة (يمكنك أيضًا استخدام العبوة الأصلية، والتي تعد أكثر ملاءمة للبيئة). يرجى أيضًا إرفاق هذا النموذج المكتمل نموذج الشكوى.
إذا لم يكن لديك طابعة، يمكنك إرسال النموذج إلينا عبر البريد الإلكتروني أو إرسال وصف مكتوب بخط اليد للخطأ. تأكد من تضمين رقم الطلب الخاص بك.
أين يجب أن أرسل البضائع المرتجعة؟
لدينا عنوان إرجاع في كل دولة. لا داعي للقلق بشأن التكلفة العالية لإرجاع البضائع إلى مستودعاتنا المركزية في سلوفاكيا. يتم توفير الخدمات اللوجستية العكسية من خلال خدمة التوصيل Packeta. سيتم إعادة توجيه البضائع التي ترسلها إلى عنوان الإرجاع الخاص بنا بواسطة Packeta إلى مستودعاتنا المركزية في سلوفاكيا.
بلد التسليم: حدد بلدك
يرجى الاتصال بنا للحصول على تفاصيل عنوان الإرجاع لبلدك عبر info@4barista.ae
إرجاع البضائع عن طريق البريد / البريد السريع
يمكنك أيضًا إرسال البضائع عن طريق البريد أو البريد السريع، مباشرة إلى عنوان المستودع: NajTrade sro، Hroncova 1، 040 01 Košice، Slovakia.
يرجى عدم إرسال الطرد على هيئة دفع نقدي عند الاستلام. سيتم رفض الشحنات المرسلة على هيئة دفع نقدي عند الاستلام. نوصيك أيضًا بالتأمين على الطرد.
هل تبحث عن شيء آخر؟
يمكنكم العثور على النص الكامل لإجراءات الشكاوى هنا.
يمكنك العثور على تفاصيل الاتصال والفواتير الخاصة بنا هنا.