شروط الإرجاع

يجب أن تكون البضائع غير مستخدمة ، وفي حالة 100٪، وغير تالفة، وغير متسخة، وفي عبواتها الأصلية.
يحق لك استخدام البضائع فقط بالقدر اللازم لتحديد طبيعة البضائع وخصائصها ووظائفها. لا يجوز لك التعامل مع البضائع وفحصها إلا بالطريقة التي يمكن القيام بها في المتجر.
على سبيل المثال:
- يمكنك إخراج ماكينة القهوة من العلبة وتجميعها وفحصها بصريًا، ولكن لا يمكنك تشغيلها.
- يمكنك إخراج المطحنة من الصندوق وتجميعها وفحصها بصريًا، ولكن لا يمكنك طحن القهوة باستخدام المطحنة.
أين يجب أن أرسل البضائع المرتجعة؟
لدينا عنوان إرجاع في كل دولة. لا داعي للقلق بشأن التكلفة العالية لإرجاع البضائع إلى مستودعاتنا المركزية في سلوفاكيا.
يتم توفير الخدمات اللوجستية العكسية من خلال خدمة التوصيل Packeta. بعد ذلك، تقوم Packeta بإعادة توجيه البضائع التي ترسلها إلى عنوان الإرجاع الخاص بنا إلى مستودعاتنا المركزية في سلوفاكيا.
بلد التسليم: حدد بلدك
يرجى الاتصال بنا للحصول على تفاصيل عنوان الإرجاع لبلدك عبر info@4barista.ae
كيفية تعبئة البضائع وماذا يجب أن أضع في الشحنة؟
يرجى تعبئة البضائع بعناية حتى لا تتلف أثناء النقل. يمكنك أيضًا استخدام مواد التغليف الخاصة بنا (إذا كانت لا تزال لديك)، وستكون أكثر ملاءمة للبيئة :-).
قم بإرفاق نموذج السحب هذا مع الطرد. إذا لم يكن لديك طابعة، يمكنك إرساله إلينا عبر البريد الإلكتروني. من الأفضل أن ترسل إلينا أيضًا رقم IBAN الخاص بك عبر البريد الإلكتروني حتى نتمكن من تجنب الأخطاء المطبعية عند قراءة رقم IBAN المكتوب بخط اليد.
إرسال البضاعة في حالة جيدة 100٪، دون أي ضرر، دون أي أوساخ وفي العبوة الأصلية.
متى وكيف أحصل على استرداد أموالي؟
سنقوم برد المبلغ إليك بمجرد تسليم الطرد إلينا وفحصه. وعادةً ما يكون ذلك خلال 5-8 أيام عمل من وقت تسليم البضائع إلى عنوان الإرجاع الخاص بنا في بلدك.
إذا قمت بدفع ثمن طلبك عبر الإنترنت، فسوف نقوم برد المبلغ إلى حسابك المرتبط بالبطاقة التي استخدمتها للدفع عبر الإنترنت.
إذا قمت بالدفع عن طريق التحويل البنكي أو اخترت الدفع عند الاستلام، فيرجى إعلامنا برقم حساب IBAN الذي يجب أن نقوم برد أموالك إليه.
هل تبحث عن شيء آخر؟